مهما حدث لن نوقف الرحلة

اليوم أدركت أن كُلما رغبت في شيء ما بشدة، كلما تركك وابتعد عنك بنفس الشدة ..
تعاهدت مع نفسي أنني سأُصبح قوية منذ بداية هذه السنة
تعاهدتُ أنه مهما حدث سأُصبح سعيدة .

كدت أنسى هذا الوعد ف اليومين الماضيين بما فيهم اليوم بالطبع ..
فترة عصيبة ويوم عصيب أنتهى بالكلام الميئوس منه، العقيم بسبب وجودنا في مجتمع عقيم ولله الحمد.

أنتهى اليوم ولكن لم تنتهي غصة قلبي بسبب هذا الموقف الذي وُضعت فيه، شعور أن تُوجه لك كل أصابع الاتهام وانت برئ من رأسك إلى إخمص قدمك، شعور مقيت .

شعرت بضيق الكون وأنني حُبست بين أربعة حيطان، لم أستطع التحدث حتى مع والدتي عن هذا الأمر، يا للاحراج!
لم أستطع التحدث مع أحد، لم أجد من يُمكنه مُواساتي في موقف كهذا ! ( ولن أُخبركم هذا الموقف بالتأكيد🙃)

في الصباح الباكر تجاوزنا الموقف كأن شيء لم يكُن، لدي مشكلة كبيرة مع النسيان، كيف ينسى الناس؟

يُمكنني نسيان كل شيء، وأماكن الأشياء المهمة، يُمكنني نسيان الأشياء التي سأعاقب عليها في العمل ..
لكن لا يمكنني نسيان حُزني وشعوري في مثل هذه الأوقات .
ذُنبّت كثيرآ يسبب النسيان من عائلتي أو من العمل، كالطفل الصغير الذي لم يؤدي الواجب .
ولكن أن أنسى كلمة قيلت لي أو خذلان شخص لا يُمكنني .
أكره هذه العادة الغبية، وأتمنى التخلص منها كأنه سيمكنني مثلا فعل ذلك! لا علينا

سأتفائل هذا الصباح وسأترك كل الأعاصير والبراكين خلفي لعلي أنجح في تحقيق هدف الشهر وهو (أن أصبح سعيدة أغلب الأيام التي ضاع منها أسبوع في الأغلب ) .
للاسف لم ألتزم بتخطيط هذا الشهر وخصوصا هذا الأسبوع ، كان كل شيء مدمر بما فيه صحة صغيري،
اليوم سار بخير وحاولت أن أتناسى أنني لم أكن بخير ، غبت من العمل من بداية يوم الاثنين حتي الآن بسبب مرض الصغير وجلسات التنفس الخاصة به .. الحمدلله صار أفضل اليوم ..

غدا سأذهب للعمل بعد غياب أسبوع، لدي مهام كثيرة لم تنجز هذا الأسبوع، غير الكورسات والدورات المتراكمة، لا أدري متى سأُنجز كل هذا !!
من ضمن العادات التي كُنت منتظمة عليها من بداية الشهر (الامتنان) فشلت هذا الأسبوع فيه .. لكن لا بأس

أعتقد أنني سأعود التدوينة القادمه لأخبركم بما نجحت به ، لنركن الفشل ولحظات الحزن قليلا .

لذلك انتظروني في تدوينة كيف أنني تجاوزت مزاجي السيء وظروفي السيئة والتزمت بما خططت له.
شعار باقي الشهر : 😅
مهما حدث لن نوقف الرحلة

نسيت إخباركم بأنني اشتريت air frayer وجربت البطاطس والقرنبيط والنتيجة أكثر من رائعه😂

(بداية للأكل الصحي والدايت)

وكان شريكي هذه الفترة هذا المسلسل (العودة الي سامداي)

كوري بالطبع .. لطيف ورومانسي وخفيف، كان أنيسي في هذه الفترة 💚

7 أفكار على ”مهما حدث لن نوقف الرحلة

  1. شكرآ لك يا داعمي الأول 🌼🙂
    الفترة الماضية كنت أبتعد عن الكتابة هنا لأن كل أحداثي وأفكاري حزينة ، قلت لماذا أشارك الناس أفكار سلبية وانا شخص أكره الشكوى !

    أخبرتني صديقه أن الغرض من الكتابة هي المشاركة وتخفيف ما على كاهلي ليست الشكوى

    فأعتقد يا طارق أنني لا أحتاج مواساة ولكن أحتاج لونس وصُحبة تقرأ، وأشاركها وتشاركني

    Liked by 2 people

  2. الكتابة مفيدة للتخفيف من ضغط التفكير الزائدة وكثرة التشتت وكبوة المشاعر السلبية..
    استمري ولا تهتمي لوسوسة عقلك بالكَفِ عن كتابة مشاعركِ الحزينة وغيره 🫶🏽

    سأتابع هذا المسلسل، أعتقد بأنه جميل لأنك كتبتِ عنه هنا:)✨

    سؤال هل أنتِ أُم لإبنٍ من صلبكِ، أم أنتِ مِثْلي أنا حيثُ أنني أُطلِقُ على كيوبي (قط) إبني😭🤣؟
    لأنكِ كتبتي صغيري فأردتُ التأكد🥹✨

    Liked by 1 person

    1. اليوم حدث معي موقف سخيف للغاية وجعلني متوترة وأريد الانفجار.
      دونت القليل من مشاعري وقرأت قرآن والغريب أنني وجدت نفسي أقوم لأكمل باقي مهام اليوم وأصبحت بخير !
      لم أدون الكثير ولكن لم أجلد نفسي كالعادة ومدحتها قليلا ..
      فعلا الكتابة تُخفف ..

      صغيري يشاركني تعليقي لكِ الآن 😅
      أنا أم لطفل ليس لقط ياريما ولك لا أكذب عليكِ فهو يشبه القطط😇🌼

      Liked by 1 person

      1. رحمة الله موجودة، لهذا لا يوجد ألم إلا ووُجِد معه الراحة؛ كعملية تعويضية وللاتزان.

        أشجّعكِ على كتابة قائمة امتنان يومية، وأخرى للأشياء الجميلة التي ترينها بكِ كميزات؛ ستُساعدكِ على اكتشاف حقيقتكِ وتُريحكِ✨

        ما شاء الله تبارك الرحمن 💗 الله يحفظه لك✨

        Liked by 1 person

أضف تعليق