شهر إلا سبع أيام بلا كِتابة !

مرحبًا

كيف حالكم؟ اشتقت لهذا المكان بشدة واشتقت للكتابة أيضا

أشعر بأنه مضى وقتُ كبير، ولكن انقضى شهر فقط لم أستطع الكتابة فيه.

الكتابة كانت ملاذ الحقيقة، في كل ضائقة كتنت أشعر بأفكار الكتابة تتالى في عقلي .. الآن أنا بلا شيء أشعر أنني فارغة أيضا لأنني لم أكتُب.

إحساس مُشين!

كيف أعود مرة أخرى .. أشعر أنني فقدت طريقة الوصول إلى ذاك الخط الذي كان يُغذي عقلي لأكتُب

كيف حالكم جميعا ؟

كيف كان رمضان بالنسبة لكم ؟

وماهو حل مشكله المقالات المجدولة؟ لما لا تُنشر المقالة في نفس الوقت؟

أشعر أنني وحيدة قليلًا بدون الكتابة

كل عام وأنتم بخير🫶

3 أفكار على ”شهر إلا سبع أيام بلا كِتابة !

  1. أهلًا بعودتكِ إسراء،
    افتقدناكِ فعلًا 😭

    شهدت (رمضانات) أفضل من الذي مضى قبل أيام. في الواقع، كان الأسوأ!

    على العموم، هذه ليست مساحتي للتشكيّ؛ كتبت عدة تدوينات “فضفضة” خلال الشهر.

    لا حلّ لمشكلة التدوينات المجدولة، إذ تعتمد على حالة السيرفرات (أغلب الأحيان). إنما، وبغض النظر عن مواعيد نشرك، سنقرأ كل ما تكتبينه.

    أهلًا بكِ مرة ثانية بين أصدقائك ✨

    Liked by 1 person

    1. محمد .. شكرا لك ممتنة، الداعم الأول كالعادة🌼

      لعله خير !
      الأيام لا تأتي كما نُحب دائما ! هل الأمور بخير الآن ؟

      لماذا لا يصل لي إشعار بما تكتُب بالرغم من أنني فعلت هذه الأيقونة على مدونتك؟
      سأدخل حالا لقرائتهم🤭🤌

      Liked by 1 person

أضف تعليق